بعد الاعتداء عليه في مصر.. وفاة الممثل الأردني أشرف طلفاح والشرطة تُحقق

القاهرة – مصدر الإخبارية

تُوفي ظهر اليوم الاثنين المخرج و الممثل الأردني أشرف طلفاح، عن عُمر يُناهز 47 عامًا، إثر تعرضه لاعتداء في العاصمة المصرية القاهرة، أدى لنزيف في الدماغ و دخوله في غيبوبة إلى أن أُعلن عن وفاته لاحقًا.

وأشار نقيب الفنانين الأردنيين محمد يوسف العبادي، إلى أنه تواصل مع السفير الأردني لدى مصر أمجد العضايلة، الذي أكد متابعته مع السلطات الأمنية المصرية تفاصيل الواقعة الأليمة.

وبحسب التحقيقات الأولية، فقد أقدم أحد الأشخاص على الاعتداء على “الراحل” ما تسبب له بنزيفٍ حاد في الدماغ، نُقل على إثره للمستشفى لتلقي العلاج ومتابعة حالته الصحية.

بدوره دان مجلس نقابة الفنانين الأردنيين ما تعرّض له الفنان طلفاح، داعيًا الأجهزة الأمنية المصرية إلى ضرورة الكشف عن الفاعلين ومحاسبتهم وفق القانون، فيما من المقرر أن يتوجه نقيب الفنانين الأردنيين إلى مصر لمتابعة القضية عن كثب ولتأكيد المطالبة على اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين.

جدير بالذكر أن أشرف طلفاح هو فنانٌ أردني مسرحي حصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات رأس غليص، الأمين والمأمون، دعاة على أبواب جهنم.

كما شارك الفنان “الراحل” في العديد من الأعمال منها الحسن والحسين، الرحيل، ويحظى باحترام الوسط الفني الذي يُشيد في موهبته الفنية التي أثرت المكتبة الأردنية.

أقرأ أيضًا: قدم العديد من الأعمال الفنية.. وفاة الفنان المصري سامي فهمي