ميسي ورونالدو يتواجهان.. حاسوب عملاق يكشف توقعاً مثيراً لنهائي مونديال قطر 2022

وكالات – مصدر الإخبارية 

كشفت توقعات أجرتها مجلة “فور فور تو” الإنجليزية، اعتماداً على بيانات معلوماتية أن المباراة النهائية لكأس العالم في قطر 2022، ستقام بين الأرجنتين والبرتغال لتجمع اثنين من أفضل لاعبي الكرة في العالم خلال السنوات الأخيرة: ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وفق ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن المجلة الإنجليزية استعانت بخدمات (حاسوب) عملاق في شركة “بي سي آي” الكندية للأبحاث والاستثمارات الاستراتيجة، التي استخدمت بدورها عدة بيانات حول إحصاءات رونالدو وميسي بألعاب الفيديو “فيفا” بالإضافة إلى استخدام مجموعة من البيانات الخاصة في 192 مباراة بدور المجموعات و64 مباراة في مراحل خروج المغلوب على مدى دورات كأس العالم الخمس الأخيرة، وذلك للتكهن بمن سيتأهل للدور النهائي فضلا عن المنتخب الذي سيحرز لقب الكأس.

ووفقاً للصحيفة فقد جاءت نتيجة التوقعات مثيرة وخاصة إذ وضعت اثنين من أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة بمواجهة مباشرة في نهائي كأس العالم قطر 2022.

لكن الإثارة لم تتوقف عند ذلك الحد، إذ إن الحاسوب العملاق قدم توقعه بأن ميسي سيرفع اللقب العالمي بالدوحة، حيث من المقرر أن تتغلب الأرجنتين على البرتغال بركلات الترجيح بعد أن تنتهي مباراة النهائي بالتعادل استنادا إلى العديد من نقاط البيانات الرئيسية التي نشرتها مجلة “4-4-2” ونقلتها ماركا.

ويشار إلى أن مونديال قطر 2022، من المتوقع أن تكون النسخة الأخيرة من المونديال التي يشارك فيها رونالدو وميسي.

وسبق لكلا اللاعبين أن توج مع منتخب بلاده بلقب المسابقة القارية في مناسبة وحيدة، إذ أحرز رونالدو لقب كأس أمم أوروبا عام 2016 وتوج ميسي بلقب كوبا أمريكا 2021.

اقرأ/ي أيضاً: بعد خروجه المبكر من قلعة الشياطين.. رونالدو يصدر بياناً باعتذار ضمني

Exit mobile version