طقس فلسطين -

طقس فلسطين: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم السبت 12-11-2022 صافٍ ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود أربع درجات مئوية ،والرياح تكون شمالية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد الجوية الفلسطينية، إلى أن الجو يكون هذه الليلة صافٍ وباردًا في المناطق الجبلية باردًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح تكون شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأحد 13-11-2022، أن يكون الجو غائمًا جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الاثنين 14-11-2022، المقبل يكون الجو غائمًا جزئيًا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح تكون شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء 15-11-2022، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا في المناطق الجبلية بارد نسبياً في بقية المناطق حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أقرأ أيضًا عبر مصدر: أجواء خريفية.. طالع حالة الطقس في فلسطين خلال الأيام المقبلة

Exit mobile version