الشريط الساحلي

اللواء صلاح: نُعزز إجراءاتنا في جميع النقاط البحرية على امتداد الشريط الساحلي

غزة – مصدر الإخبارية

قال مدير عام الشرطة الفلسطينية بغزة اللواء محمود صلاح، إن “الشرطة تُعزز إجراءاتها في جميع النقاط البحرية المنتشرة على امتداد الشريط الساحلي للقطاع”.

جاء ذلك خلال جولة نظمها مدير عام الشرطة ووكيل وزارة الداخلية اللواء ناصر مصلح، ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء محمود أبو وطفة لمقر إدارة الشرطة البحرية.

وأضاف اللواء “صلاح”، أن “الشرطة بكل مكوناتها تبذل جهوداً كبيرة في حماية المجتمع الفلسطيني من خَطر المخدرات، ومُلاحقة تُجارها ومروجيها، لا سيما منع التهريب عبر الحدود برًا وبحرًا”.

وأشار إلى أن الشرطة البحرية استطاعت ضبط كميات من الحشيش في البحر قُبالة محافظات قطاع غزة، بعد جُهود متواصلة في مراقبة ومتابعة الساحل على مدار الساعة.

من جانبه، ثّمن وكيل وزارة الداخلية، دور الشرطة البحرية ويقظتها في ضبط كُميات من المواد المُخدرة قبل تهريبها لقطاع غزة عبر البحر، مُشيدًا في جهودها المتمثلة في ضبط 580 فرش حشيش خلال الأيام الماضية.

وأكد على أن الشرطة البحرية تُمثّل صَمام أمان ودرعاً حامياً في تأمين الحدود البحرية لقطاع غزة والشريط الساحلي، ومنع محاولات تهريب المُواد المخدرة وستضرب بيدٍ من حديد على الخارجين عن القانون.

ودعا اللواء مصلح، إلى مزيدٍ من اليَقظة والعمل المستمر لحماية المجتمع والحِفاظ على حالة الأمن والسَكينة العامة، للحفاظ على شبابنا في ظل سعي الاحتلال الدائم لإغراق قطاع غزة بالمُواد المُخدرة والسُموم القاتلة.

أقرأ أيضًا: قبل تهريبها إلى غزة.. الشرطة البحرية تضبط 370 فرش حشيش

Exit mobile version