شؤون العشائر لمصدر: شعبنا ينتظر قدوم قائد شبيه بياسر عرفات يعيد له كرامته

صلاح أبو حنيدق- خاص مصدر الإخبارية:

قال رئيس الهيئة العليا لشئون العشائر حسني المغني إن “الشعب الفلسطيني يأمل وينتظر في الذكرى الثامنة عشر لرحيل الرئيس ياسر عرفات قدوم قائداً عظيماً يشببه ويكون قادراً على إعادة الكرامة لشعبنا والمكانة الصحيحة للقضية الفلسطينية”.

وأضاف المغني في تصريح لشبكة مصدر الإخبارية أن “الرئيس عرفات استطاع اكتساب حب واحترام كل دول العالم بمن فيهم أعداءه الذين انحنوا أمام كبريائه وأمام رسالة الشعب الفلسطيني العادلة التي حملها في كافة المحافل الدولية”.

وتابع أن “عرفات قارع الاحتلال الإسرائيلي في كافة المحافل والميادين، وسيبقى قائد لن يعوضه التاريخ وخالداً في قلوب أبناء الشعب الفلسطيني والعالم”.

وأردف” أنه كان يتمتع بكاريزما خاصة لن تتكرر في تاريخ الشعب الفلسطيني فكان يتجول في طائرته بين الدول دون تنسيق مسبق حال طرأ جديد يخدم القضية الفلسطينية”.

وأكد المغني أن “عرفات أنهى مسيرة حياته دون التفريط بذرة تراب من أرض فلسطين”. مشدداً أن الشعب الفلسطيني يعاني معاناة مريرة بعد فقدانه”.

وشدد على أن “الرئيس عرفات كان قريباً من أبناء شعبه لاسيما الوجهاء والعشائر والقبائل حيث لم يطرق بابه إلا وكان سريع الاستجابة ويستقبلنا بابتسامته”.

ويصادف يوم الجمعة 11-11-2022 الذكرى 18 لرحيل الرئيس ياسر عرفات، ويحيها الفلسطينيون في سلسلة من الفعاليات والبرامج الفصائلية والشعبية في الداخل والشتات.