شركة تويتر - دعوى ضد إيلون ماسك - عائدات تويتر - موظفو تويتر - إيلون ماسك - تويتر ماسك - موظفي تويتر

إيلون ماسك: سنحظر المنتحلين لشخصيات الأخرين على تويتر نهائياً

وكالات- مصدر الإخبارية:

أعلن المالك الجديد لشركة تويتر إيلون ماسك إن المستخدمين المنتحلون لشخصية أشخاص آخرين على موقع تويتر سيتم تعليقهم بشكل دائم من الشبكة الاجتماعية، دون سابق إنذار.

كتب ماسك على تويتر أنه في الماضي كان تويتر يستخدم تحذير المستخدمين قبل التعليق، ولكن نظرًا لأنه سيكون هناك الآن “تحقق مكثف” من المستخدمين، فلن يكون هناك تحذير ولا استثناءات.

ووفقًا له، فإن أي تغيير في الاسم على المنصة سيؤدي إلى خسارة مؤقتة لعلامة التحقق التي تم التحقق منها، والتي كجزء من اشتراك العلامة الزرقاء على المنصة ستكلف قريبًا 7.99 دولارًا شهريًا وستمنح المشتركين رمز vee أزرق للتحقق من حساباتهم.

وكانت تقارير تقنية ذكرت أن شركة تويتر أطلقت خدمة الاشتراك الشهري بقيمة 8 دولارات، والتي تتضمن منح حسابات المشتركين “العلامة الزرقاء” بعد التحقق من بياناتهم.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن الشركة في تحديث لأجهزة “آبل” التي تعمل بنظام iOS، أن المستخدمين الذين “يشتركون الآن يمكنهم الحصول على العلامة الزرقاء بجانب أسمائهم، تماماً مثل المشاهير والشركات والسياسيين”،

ووفق الوكالة، لم يتضح على الفور ما إذا كان أصحاب العلامة الزرقاء الحاليون سيفقدون هذه الخاصية في حال عدم دفعهم المبلغ المحدد.

وكان المالك الجديد للمنصة إيلون ماسك، وصف نظام تويتر الحالي بـ(الأسياد/القرويون) حيث يميز أصحاب العلامة الزرقاء عن غيرهم بأنه “هراء”.

وأكد ماسك أن رسم العلامة الزرقاء سيختلف من دولة لأخرى، موضحاً أن من يدفعون 8 دولارات سيكون لهم الأولوية في كثير من مميزات المنصة، وسيتمكنون من مشاركة فيديوهات طويلة، وتسجيلات صوتية وستظهر لهم إعلانات أقل بنسبة 50%.

في السياق أعلن ماسك فتح باب المكافآت المالية لأصحاب المحتوى على منصة تويتر، وتحولها إلى مصدر دخل لمنشئي المحتوى.

اقرأ أيضاً: إيلون ماسك يخطط لوضع إجراءات لعودة الحسابات المحظورة على تويتر

Exit mobile version