شاحن MagSafe

Apple توافق على طرح الشاحن المغناطيسي MagSafe في الأسواق

وكالات-مصدر الإخبارية

وافقت أخيرة شركة آبل على طرح شاحن MagSafe للسيارة في الأسواق، الذي يستخدم كحامل مغناطيسي لهواتف آيفون وفي نفس الوقت يقوم بشحنها داخل السيارة.

موافقة الشركة جاءت عد عامين من إعلانها عن توفير شاحن MagSafe لأجهزة iPhone، وأوضحت شركة ” Belkin” المصنعة للحامل المزايا التي تدفعك لشرائه دون غيره.

وحسب ما ذكره موقع “The verge”، فإن الحامل المغناطيسي الذي طرحته “أبل” في متاجرها يقدم سلسلة من المزايا لمستخدمي الآيفون، وهي في نقاط:

يوفر طاقة شحن تصل لـ 15 وات.

يمكن للحامل المغناطيسي حمل جهاز iPhone الخاص بك، لتتمكن من رؤية أي خرائط أو التحكم في أي خيارات أخرى ترغب في القيام بها.

محول شاحن سيارة بجهد 12 فولت للسيارات التي تأتي بمنافذ USB-A.

اقرأ/ي أيضا: آبل تعلن عن هاتفيها آيفون 14 وآيفون 14 بلس وسماعة

يشتمل الإصدار الجديد من الحامل المغناطيسي على كابل USB-C مدمج لتوصيل الطاقة من سيارتك إلى هاتفك.

تكلفة الشاحن تصل لـ 99.9 دولارا فقط، ويتوفر باللون الأبيض.

مرونة استخدام الهاتف، كون الحامل يساعد على استخدام الهاتف في أي وضع سواء كان أفقيا أو رأسيا.

يشار إلى أنه من المقرر أن يبدأ شحن “شاحن السيارة اللاسلكي” Belkin Boost Charge Pro Wireless Car Charger مع MagSafe في 14 من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

اعتماد منفذ شحن من النوع “USB-C” في 2024

وحسب ما جاء في قانون الاتحاد الأوروبي، فإن شركة أبل تنوي الاعتماد على منفذ شحن من النوع “USB-C”، في إطار سياسة توحيد منفذ شاحن واحد من هذا النوع لجميع الأجهزة الإلكترونية.

وحسب صحيفة “the sun” ستضطر شركة آبل للبدء في اتباع هذا المسار قبل خريف 2024.

وذكر “جوسوياك”، رئيس التسويق بشركة آبل، أن شركة الهواتف الأمريكية الشهيرة سوف تمتثل بالفعل لقانون الاتحاد الأوروبي الجديد، وذلك بعد أن حصلت على الموافقة النهائية التي تلزم جميع الشركات بتوحيد استخدام الناقل القياسي. USB-C.

Exit mobile version