ميسي يتعهد بالبقاء مع باريس سان جيرمان.. هل يفي بالوعد؟

وكالات – مصدر الإخبارية 

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي تعهد بالبقاء مع فريق باريس سان جيرمان حتى تتويجه معه بلقب كبير، الأمر الذي أسعد إدارة الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع الفريق الباريسي نهاية الموسم الجاري، مع إمكان التمديد لموسك إضافي بشرط موافقة النجم الأرجنتيني.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن “ملاك باريس سان جيرمان أسعدهم اعتراف ميسي بأن موسمه الأول لم يكن جيداً، وأنه لا يرغب في ترك الفريق قبل أن يحقق معه لقباً كبيراً، وهو لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم”.

وأضافت أن المحادثات جارية لتمديد عقد ميسي، لكن النجم الأرجنتيني ليس في عجلة من أمره لاتخاذ قرار قبل كأس العالم.

وأشارت إلى أن لويس كامبوس المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان يطمع في إقناع ميسي بتجديد عقده قبل انطلاق نهائيات مونديال قطر في 20 نوفمبر الجاري.

ونوهت “ليكيب” أن ميسي يتمتع بعلاقة جيدة مع المستشار الرياضي لسان جيرمان، وكذلك مع كريستوف جالتيه مدرب الفريق، كما تأقلم على الأجواء في باريس بعد رحيل مواطنيه أنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس.

وسجل “البرغوث” الأرجنيتين 12 هدفًا، إضافة إلى تقديمه 13 تمريرة حاسمة في كل البطولات منذ انطلاق الموسم الجاري، ليسجل معدل أفضل مما حققه على مدار الموسم الماضي.

وتأمل إدارة سان جيرمان أن يفي ميسي بوعده بتمديد إقامته في باريس، وقيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

اقرأ/ي أيضاً: ميسي: مونديال قطر 2022 سيكون الأخير بالنسبة لي