ضمن الدوري المصري.. الأهلي يسدد 4 أهداف في شباك الداخلية

وكالات – مصدر الإخبارية

حقق فريق الأهلي فوزاً عريضاً على مضيفه الداخلية 4-1 الأربعاء على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري المحلي.

وارتقى الأهلي بعد فوزه الثالث على التوالي إلى الصدارة مؤقتاً مع 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الداخلية بعد خسارته الثانية على التوالي، حيث كانت الأولى من الاتحاد، وتراجع للمركز السادس عشر.

وسيطر الأهلي على أغلب فترات الشوط الأول ليسجل هدفين بعد 6 دقائق من صافرة البداية، بعرضية متقنة أرسلها كريم فؤاد لمحمد شريف ليسددها على يسار رضا السيد، وتوغل فؤاد مجدداً في دفاع بدفاع الداخلية ليسدد كرة ارتدت من الحارس، ليسكنها حمدي فتحي في الشباك.

ومن هجمة منظمة للداخلية مر النيجيري كريستوفر جون من أكرم توفيق، وسدد من داخل منطقة الجزاء، وارتدت من محمد الشناوي لتجد الخالي من الرقابة فانوم ألفريد اسكنها الشباك.

وواصل لاعبو الأهلي الضغط وأبعد السيد رأسية فؤاد إلى ركنية بصعوبة، وكاد الأخير يتوج مجهوده بهدف ثالث بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ عبد العزيز السيد وسدد ارتدت من القائم الأيسر، قبل أن يضيف الثالث بعدما تلقى تمريرة بينية من محمد مجدي داخل منطقة الجزاء سددها على يمين الحارس.

والهدف الرابع أتي عن طريق فؤاد الذي تابع تألقه بتسجيله الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه بتمريرة ثانية من “افشه” سددها على يمين الحارس.

وأهدر البديل الجنوب إفريقي فرصة مؤكدة بعدما تلقى تمريرة من “افشه” انفرد ولكنه سدد في جسد الحارس.

اقرأ أيضاً: للمرة 12.. الأهلي بطل كأس السوبر المصري