طقس فلسطين: أجواء غائمة جزئيًا وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم السبت 29-10-2022، غائماً جزئياً إلى صافٍ ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح تكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد الجوية الفلسطينية، إلى أن الجو يكون هذه الليلة غائمًا جزئيًا وباردًا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأحد 0-10-2022، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف معتدل نهاراً بارد ليلا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام، والرياح تكون جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين 31-10-2022، يكون الجو غائماً جزئياً معتدل نهاراً باردًا ليلًا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح تكون جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء الموافق 1-10-2022، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض طفيف أخر على درجات الحرارة فرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أقرأ أيضًا: إذا كنت ممن يتأثرون بتغيرات الطقس .. إليك طرق للتكيف معه