طقس فلسطين: استقرار الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة

رام الله- مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، إنه لا يطرأ على طقس اليوم الجمعة تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء خريفية دافئة ومستقرة تماماً، وتهب على البلاد رياح شرقية جافة، ومع ساعات المساء والليل يصبح الجو بارداً نسبياً خاصة في المناطق الشرقية والجبلية من البلاد.

وأضافت الدائرة أن السبت سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء خريفية معتدلة جداً ومستقرة، ومع ساعات المساء والليل يصبح الجو بارداً نسبياً خاصة في المناطق الشرقية والجبلية من البلاد.

أما يوم الأحد يسود جو مستقر ودافئ ومعتدل في ساعات النهار مع غيوم عالية ومتوسطة تغطي السماء، مع ساعات المساء والليل يصبح الجو منعشاً ومائلاً للبرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

يوم الإثنين لن يطرأ تغير يذكر اليوم أيضاً مع بقاء الجو الخريفي المعتدل نهاراً والمائل للبرودة في ساعات المساء والليل، وتبقى الحرارة ضمن المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام.

والثلاثاء، يبقى الجو خريفياً بشكل كامل وتغطي السماء كميات من السحب العالية والمتوسطة كما تتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر نتيجة حالة من التضطرابات الجوية . مع المساء يصبح الجو مائلاً للبرودة الى بارد.