Galaxy Note 20 تسريبات جديدة تكشف مزايا الهاتف الجديد من سامسونج

تكنولوجيا - مصدر الإخبارية

ظهرت خلال الفترة الماضية تسريبات كثيرة حول هاتف سامسونج الذكي الجديد من فئة فابليت Galaxy Note 20 ، لكن هذا الهاتف سيأتي في الواقع بثلاث نسخ، و أحدها هو نسخة +Galaxy Note 20 و الذي ظهرت أولى الصور له.

رغم زمن كورونا التي عطلت فيه الكثير من المشاريع الخاصة بإطلاق الهواتف الذكية الجديدة لدى شركات إنتاج الهواتف الذكية، إلا إن مشاريع شركة سامسونج في إطلاق هاتفها الذكي الجديد Galaxy Note 20، بنسخه الثلاثة ما زالت مستمرة.

المسربين الشهيرين @OnLeaks و @Pigtou_ que، سربا صوراً جديدة لهاتف سامسونج الذكي الجديد Galaxy Note 20 ، التي سارعت وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة بنشرها وتداولها.

و تخص الصور المسربة الجديدة نسخة +Galaxy Note 20 و التي تقول التسريبات أنها ستأتي بعدد من المواصفات التقنية و على رأسها شاشة بدقة +QHD و بقياس 6,9 إنش و ستكون منحنية من الجانبين، كما ستأتي بمعالج Snapdragon 865 أو Exynos 992 حسب النسخة و هو ما يعتمد على المنطقة الجغرافية مدعوما بـ 16 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية إحداها بدقة 108 ميغابيكسيل.

كما سيأتي هاتف +Galaxy Note 20 ببطارية بسعة 4500mAh و بتقنية الشحن السريع، و من المنتظر أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في شهر أغسطس المقبل.

وحسب تسريبات OnLeaks والتي وضعت تصميم تخيلي مقتبس من التسريبات المتاحة، فإننا سنرى شاشة كبيرة في نوت، حيث من المتوقع أن يصل حجمها إلى 6.7 بوصة لنسخة نوت 20، و أكبر قليلاً 6.9 بوصة لنسخة نوت 20 بلس، ليكون مساوي لحجم شاشة S20 ألترا.

ومن الخلف ستقتبس سامسونج وحدات عدسات الكاميرا من إس 20 لتضيفها إلى نوت 20 بما فيها عدسة التكبير بتقنية المنظار في نوت 20 بلس.

أما فيما يتعلق بالتصميم العام فإن الحواف ستكون أقل دائرية وانحناء مقارنة مع إس 20. وداخلياً سيكون هناك تطوير في المواصفات الفنية ومن المحتمل أن تزيد حجم الذاكرة العشوائية وقوة المعالج.

في العادة تعلن سامسونج هاتف نوت في اغسطس، لكن بسبب فيروس كورونا فإن هذا قد يتأجل أو يتغير، وكانت توفره في الأسواق خلال اسبوع أو اثنين من موعد الإعلان الرسمي، ولا أخبار بعد عن تأثير الانتاج أيضاً.