مزهر يُهاتف والدة الشهيد تامر كيلاني ويُشيد بعظمتها وصمودها

غزة – مصدر الإخبارية

هاتَف نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، اليوم الثلاثاء، والدة الشهيد تامر كيلاني أحد مقاتلي مجموعات عرين الأسود في مدينة نابلس.

وعبّر مزهر خلال اتصاله، عن فخره واعتزازه بوالدة المقاوم “كيلاني” وبكل أمهات الشهداء، مؤكدًا على أن الجبهة تفخر بهم جميعاً.

ووصف القيادي “مزهر” والدة الشهيد كيلاني بأنها عظيمة وصامدة، مشددةً على أن الجبهة الشعبية ستبقى لخدمة عائلتهم وستبقى وفيةً للشهيد تامر وعائلته.

من جانبها، قالت والدة الشهيد أم فواز، إن “نجلها تامر نِتاج تربية الجبهة الشعبية، ومن قلعة أبو رفعت نعيرات وسار على درب الحكيم وأبو علي مصطفى وغسان كنفاني”.

يُذكر أن والدة الشهيد تامر كيلاني، وجهت كلمةً خلال جنازة رمزية نظمتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة مساء أمس الاثنين قالت فيها، “أنا أم الشهيد تامر الكيلاني، رسالتي لأهلنا في غزة، نحن دم واحد، شعب واحد، ما في ضفة وغزة، فلسطين واحدة”.

وأضافت، “الشهداء جميعاً يقدمون دماءهم لفلسطين وليس لنابلس أو لغزة، وغزة موجودة بقلب فلسطين، ونابلس وغزة وكل مكان شعب واحد”.

وأردفت، “دم ابني فدا الوطن، ورسالتلي لكل شاب قادر يحمل سلاح يوجهه للكيان الغاصب وللجواسيس، الصبر والثبات للجميع، واحنا صامدين وقادرين، احنا أمهات الشهداء صابرات، نحن كتيبة أمهات الشهداء نوجه لكم في غزة رسالة، شبابكم قد حالهم، دم الشهداء مش راح يروح هد، عشنا الذل أعوام أعوام بكفي”.

يُذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت الشهيد تامر كيلاني فجر الأحد الماضي، عبر عبوة لاصقة بدراجة نارية، ليرتقي شهيدًا وسط حالةٍ من الحزن خيّمت على مدينة نابلس.

أقرأ أيضًا: الراس: الاحتلال يعيش اليوم مأزقه الوجودي بفعل الانتفاضة والمقاومة