ماهي تفاصيل إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا ؟

وكالات - مصدر الإخبارية

أعلنت مصادر إعلامية مصرية يوم الأحد ،عن إصابة الفنانة الكبيرة، رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد(كوفيد19)، وتم نقلها فجراً بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

وأوضحت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة، إنها فوجئت فجر أمس بارتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

وأضافت : “أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتي حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التي ألمت بها”.

وأشارت إلى أن والدتها الفنانة رجاء الجداوي متماسكة ولديها ثقة كبيرة بالله، وأنه سينجيها من فيروس كوورنا اللعين.

كما توجهت ابنة الفنانة بالشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الاهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: “وزيرة في قمة الاحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا”.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي شاركت في موسم دراما رمضان بمسلسل “لعبة النسيان” من بطولة دينا الشربيني.

وضربت حالة من الذعر نجوم وعاملين مسلسل “لعبة النسيان”، الذى عرضت آخر حلقاته أمس السبت في موسم رمضان المنصرم، وذلك بعد التأكد من إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، ونقلها للعزل الصحي بمستشفى العزل في “الإسماعيلية “.

ووفقا لليوم السابع ، فإن حالة خوف لدى صناع المسلسل ، لاسيما أن أغلب ممثلين العمل خالطوا الجداوي في فترات التصوير وتعاملت معهم، فضلا عن التعامل مع المساعدة الخاصة بها، وعدد كبير الفنانين .

يشار إلى أن مسلسل “لعبة النسيان” انتهى تصويره منذ 5 أيام فقط، وهو ما جعل جميع الممثلين يشعرون حالياُ بحالة توتر كبيرة، خاصة أنه من المفترض أن يخضع فريق العمل لمسحات للتأكد من عدم إصابتهم بمرض كورونا ، حتى يتمكن المخالطين من الخضوع للإجراءات الصحية والاحترازية للوقاية من الفيروس.

ويواصل فيروس كورونا المستجد، انتشاره في 213 دولة وإقليم ومنطقة حول العالم، حيث سُجلت أكثر من 86 ألف إصابة جديدة، وتوفي 3,675 شخص على الأقل خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وفي مصر، سجلت وفاة 28 شخصا، من مجموع 735 وفاة حتى الآن، وتم تسجيل 727 إصابة جديدة ليصل بذلك عدد المصابين إلى 16,513 حالة.