ديانا حداد ترد على شائعات اعتزالها وتتضامن مع شيرين عبد الوهاب

وكالات – مصدر الإخبارية

ردت الفنانة اللبنانية ديانا حداد على شائعات اعتزالها وقالت “لم أصرح بهذا الشيء ولم أقر بأن لدي أية نية للابتعاد عن الفن”، وأضافت “سأقوم بالإعلان إذا قررت الاعتزال، لكنني أؤكد أني ما زلت صغيرة على الاعتزال والفكرة بعيدة، فأنا أعشق فني وجمهوري”.

وجاءت الشائعات بعد آخر ألبوم فني للفنانة حمل اسمها “ديانا حداد 2022″، وصدر في يوليو الماضي، والذي لاقى ردود أفعال إيجابية.

وأوضحت أن الألبوم الجديد فيه نوع من المغامرة بأغانيه الشبابية، ولهجاته المختلفة بين البناني والخليجي والتي قالت فيه “استغرق وقتاً طويلاً”.

وفي حديثها مع “سكاي نيوز”، وجهت الفنانة رسالة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تعاني العديد من الأزمات بالوقت الحالي، وقالت “شيرين فنانة مميزة وقوية، وستخرج بسلامة من المحنة”.

وأشارت إلى عدم ممانعتها عمل ديو مشترك يجمعها بشيرين.

وتشارك الفنانة اللبنانية لأول مرة في الدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية، الذي انطلق يوم 20 أكتوبر، ويقام حفلها في يوم 27 من الشهر ذاته.

وعلقت على ذلك قائلة: “أحضر لمفاجأة على المسرح لم أكشف عنها حالياً، وسأطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان (أحلى كابل) وسأقدمها على مسرح دار الأوبرا لأول مرة”، إضافة إلى تقديمها مجموعة من الأغاني سواء الحديثة أو القديمة.

وتطرقت حداد إلى فكرة دخولها عالم التمثيل، وأوضحت بأن العديد من العروض التمثيلية تصلها كل فترة إلا أنها لم تجد النص المناسب أو شركة الإنتاج لتدخل عالم التمثيل.

اقرأ أيضاً: رسميًا.. إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت