بعد خروجه المبكر من قلعة الشياطين.. رونالدو يصدر بياناً باعتذار ضمني

وكالات – مصدر الإخبارية 

قال النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، إنه “سيواصل بذل الجهد مع فريقه وأنه سيعود إلى صفوفه قريباً، بعد أن أعلن النادي أنه لن يكون في قائمته في المباراة القادمة أمام تشيلسي.

وتوجه “الدون” الذي لم يشارك في فوز يمو الأربعاء بثنائية نظيفة أمام توتنهام هوتسبير، إلى النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس قبل بضع دقائق من نهاية المباراة بعد أن حضر المواجهة من على دكة البدلاء بقرار من المدرب إريك تن هاغ.

وقال تن هاغ بعد المباراة إنه سيتعامل مع الواقعة يوم الخميس،مشيرا إلى أن تركيزه منصب على الفريق.

وجاء في البيان “كريستيانو رونالدو لن يكون ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وأثار تصرف رونالدو أمس الأربعاء انتقادات إذ اعتبر بيترشمايكل حارس مانشستر يونايتد السابق أن اللاعب البالغ عمره 37 عاما بات مصدر إلهاء في أولد ترافورد.

وكتب رونالدو على إنستغرام في وقت متأخر من يوم الخميس: “دائما ما حاولت أن أكون مثالا يحتذى للاعبين صغار السن في كل الأندية التي مثلتها”.
وتابع “للأسف، لا يكون هذا ممكنا دائما وأحيانا تغلبك سخونة اللحظة”.

وأضاف “حاليا، أشعر أن علي مواصلة الاجتهاد في كارينجتون ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لأي شيء في أي مباراة”.

وتابع “الاستسلام للضغط ليس خيارا. لم يكن خيارا. هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نظل متحدين. قريبا سنكون سويا مجددا”.

وسجل الدولي البرتغالي 24 هدفا في كل المسابقات مع مانشستريونايتد الموسم الماضي، عندما عاد إلى النادي الإنجليزي لفترة ثانية قادما من يوفنتوس، لكنه شارك أساسيا في مباراتين فقط هذاالموسم في الدوري.

اقرأ/ي أيضاً: الدوري الإنجليزي.. انتصارات عريضة للسيتي وتشيلسي وتوتنهام