فتنت روحي يا شهيد بقلم مصطفى الصواف

أقلام – مصدر الإخبارية

فتنت روحي يا شهيد، بقلم الكاتب والمحلل السياسي مصطفى الصواف، وفيما يلي نص المقال كاملًا كما وصل موقعنا:

مشاهد من أروع ما شاهدت كيف يكون الفلسطيني الذي يدافع عن مقدسه عن أرضه عن شعبه مقداما غيرَ مبالٍ يطلق النار من مسدسه حتى النفس الأخير لا يبالي بإطلاق النار عليه وهو يعلم أنها الشهادة ولكن يدرك أن هذه الشهادة يجب ان تسجل بماء من ذهب وتؤكد على أن المقاومة في فلسطين والضفة مستمرة وستحقق ما يريده الشعب الفلسطيني.

عدي كنت بطلًا حيًا وشهيدًا وشغلت كيان بكل جبروته كنت له ندا لوحدك وسجلت عليه أنه منهزم ومهزوم أمام إرادة فلسطيني نهض وقاوم واختفى وعاد ليقاوم ويلقى الله شهيدًا، هذا هو عدي التميمي الذي استشهد مساء اليوم الأربعاء ١٩/١٠/٢٠٢٢وهو يقاوم ويطلق النار من مسدسه حتى النفس الأخير ليكتب صفحة مشرقة من صفحات الشعب الفلسطيني المشرقة.

عدي كنت بطلًا ومَثلًا لكل فلسطيني وتؤكد بمقاومتك واستشهاده الصورة التي سيكون عليها الفلسطيني الذي نهض من جديد في وجه المحتل المجرم.

على المحتل وقادته أن لا يفرحوا كثيرا باستشهاد عدي التميمي لأنه سيخلفه العشرات بل المئات من أمثاله من الشباب الفلسطيني الثائر والذي سيؤكد على السير في طريق المقاومة حتى الشهادة او النصر وسيكون النصر في نهاية الطريق وزوال هذا الكيان عن أرض فلسطين المقدسة والتي لن تركع.

أقرأ أيضًا: خمسة آلاف يوم في عالم البرزخ بقلم مصطفى الصواف