مواجهات مع الاحتلال.. في رام الله

مصابون بمواجهات مع الاحتلال في عِدة مُدن فلسطينية

الضفة الغربية – مصدر الإخبارية

أُصيب عددٌ من المواطنين خلال مواجهات مع الاحتلال بعِدة مُدن فلسطينية، في ساعةٍ متقدمة من مساء الأربعاء.

حيث شهدت مُدن وبلدات وقُرى الضفة الغربية المحتلة، سلسلة فعاليات شعبية تنديدًا بجرائم الاحتلال بحق شعبنا واعتزازًا بالشهيد المقاوم عدي التميمي.

فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال شمال مدينة البيرة، وامتدت إلى بلدتي سلواد ونعلين في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأسفرت المواجهات عن إصابة شاب برصاص الاحتلال قُرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة المقابل لمستوطنة “بيت إيل”.

وفي نابلس، انطلقت مسيرة شعبية جابت شوارع المدينة، استجابةً لدعوة مجموعات “عرين الأسود” للتعبير عن حالة الفخر والاعتزاز بالشهيد المقاومة عدي التميمي منذ عملية القدس البطولية مساء الأربعاء والتي أسفرت عن إصابة مستوطن بجروح خطيرة.

فيما علت تكبيرات المقدسيين في سلوان، تنديدًا بجرائم الاحتلال وللتعبير عن الفخر والاعتزاز بارتقاء الشهيد عدي التميمي بعد مطاردة دامت عِدة أيام دون التمكن من الوصول إليه.

ولم تكن منطقة باب العامود بعيدةً عن الأحداث الشعبية الميدانية، فقد انطلقت مسيرات تعلوها التكبيرات، وحمل المشاركون صور الشهيد “التميمي” مشيدين في بطولاته الفريدة ضد الاحتلال وقُطعان مستوطنيه.

وفي جنين، أبى المقاومون الفلسطينيون إلا أن يُشاركوا المواطنين مسيراتهم الشعبية، تعزيزًا لوحدة الساحات في مواجهة الاحتلال ورفضًا لاعتداءات المستمرة بحق المواطنين وممتلكاتهم.

وكان الناطق بإسم الاحتلال، أعلن مساء الأربعاء، ارتقاء الشهيد عدي التميمي، بعد محاولته تنفيذ عملية إطلاق نار في مدينة القدس المحتلة، بعد أيام من تنفيذه عملية حاجز شعفاط البطولية.

أقرأ أيضًا: عقب استشهاد عدي التميمي.. مسيرات غاضبة في مدن الضفة

 

Exit mobile version