حملة اعتقالات بالضفة ومداهمات بالضفة والقدس - حملة اعتقالات في الضفة - الاحتلال الضفة والقدس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واقتحامات في مدن الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الأربعاء حملة اقتحامات واعتقالات طالت عدد من المواطنين من مناطق متفرقة من الضفة المحتلة وخاصة جنين ونابلس.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس شمال الشقة المحتلة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الجبل الشمالي بالمدينة، واعتقلت الشاب حسام المصري بعد دهم منزله في شارع عصيرة والاعتداء عليه بالضرب.

ودهمت قوات الاحتلال منزل الأسير مصطفى محمود عودة في منطقة المخفية، واعتقلت والده للضغط على نجله المطارد فتحي لتسليم نفسه للاحتلال.

وذكر شهود عيان أن مقاومون استهدفوا دوريات الاحتلال بوابل من الرصاص خلال اقتحامها حي المخفية.

واعتقلت قوات الاحتلال مساء الثلاثاء شابا بعد إطلاق النار عليه وإصابته بزعم إلقاء زجاجة حارقة باتجاه قوة للجيش قرب بلدة قصرة جنوب شرق نابلس.

وذكرت مصادر محلية أن الشاب المعتقل هو سعيد رباح دويكات (18 عاما) من بلدة بيتا جنوب نابلس.

وفي جنين، قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت  فجر اليوم الأربعاء، بلدة يعبد والقرى المجاورة واستولت على كاميرات مراقبة ونصبت حواجز عسكرية جنوب غرب جنين.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات لوكالة الأنباء الرسمية “وفا” إن قوات الاحتلال اقتحمت يعبد وداهمت منازل ومصالح تجارية في منطقة النبعة وفتشتها واستولت على كاميرات تسجيل، وكثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى طوره، والطرم، وام دار، ومغيرا، وبلدة عرابة.

ونفذت قوات الاحتلال حملات تمشيط وتفتيش واسعة في محيط قرية الجلمة شمال شرق جنين، فيما اقتحمت قرى رمانة وعانين والطيبة غرب المدينة، ونصبت حواجز عسكرية متنقلة ما أدى الى إعاقة تحركات المواطنين.

اقرأ/ي أيضاً: مجدلاني: انتهاكات الاحتلال بحق الأطفال جرائم حرب تتطلب محاسبة وتدخلاً دولياً

Exit mobile version