الشعبية تُطالب بتعزيز وحدة المقاومة من الفصائل لمواجهة الاحتلال

غزة- مصدر الإخبارية

طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والداخل المحتل وفي كل مكان بالتحرّك الفوري والعاجل للتصدي للعدوان الإسرائيلي المستمر الذي يشنه المئات من قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال.

وقالت الشعبية إنّ ما يجري في المسجد الأقصى محاولة لفرض سياسة الأمر الواقع وفرض التقسيم الزماني كخطوةٍ نحو السيطرة على الأقصى وبناء الهيكل المزعوم مكانه، ضمن خطة إسرائيلية تقضي بتهويد القدس وفصلها عن الوطن كعاصمةٍ أبدية للشعب الفلسطيني.

ونعت الشاب مجاهد أحمد محمد داوود (30 عاماً)، والذي ارتقى متأثراً بجروح حرجة، أصيب بها برصاص الاحتلال في قراوة بني حسان، مُحذرةً من استمرار الصمت الدولي إزاء الجرائم الخطيرة، ما يُشكّل تشجيعًا للاحتلال للاستمرار في ارتكاب المزيد من الجرائم.

ودعت فصائل المقاومة إلى اليقظة والحذر من محاولات الاحتلال استهداف بؤر المقاومة المشتعلة، من أجل إضعافها في الضفة، ليتفرغ الاحتلال لمخططاته على الأرض والهادفة لتكريس وتعزيز الاحتلال، وتهويد الأرض، وعزل المدن والقرى بمزيد من البؤر السرطانية.

وشدّدت الشعبية على ضرورة تعزيز وحدة المقاومة من مختلف الفصائل والاستعداد لتصعيد إسرائيلي يستهدف المقاومة بالضفة، فالاحتلال لا يستهدف فصيلاً بعينه بل كل الشعب الفلسطيني؟

وطالبت بتشكيل قيادة وطنية موحدة تقود الحراك الجماهيري، وتحافظ على صبغته الشعبيّة والمشاركة الواسعة فيه من كافة أطياف الشعب الفلسطيني.

اقرأ/ي أيضًا: جيش الاحتلال يُغلق مدخل بيت أمر في الخليل