طقس فلسطين أجواء غائمة- الطقس في فلسطين- الطقس في فلسطين - طقس فلسطين

طقس فلسطين: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

رام الله- مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن سيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تصبح دون المعدل السنوي العام لمثل هذا الوقت من العام بنحو الثلاثة درجات مئوية.

وأضافت دائرة الأرصاد أنه سيسود خلال النهار جو خريفي بامتياز مع جو بارد في ساعات الصباح والمساء والليل، وتتهيأ الفرصة لزخات من الأمطار خاصة في المناطق الساحلية والمناطق الغربية عمومًا، الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

والأحد تبقى الأجواء الخريفية الرائعة والرطبة هي السائدة في مختلف المناطق دون تغير يذكر في درجات الحرارة، وتبقى الفرصة سانحة لتساقط زخات من المطر في في مناطق مختلفة من الشريط الساحلي.

أما يوم الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء خريفية بحتة نهاراً وحرارة حول المعدل السنوي العام، وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، مع السماء يصبح الجو بارداً نسبياً إلى بارد.

ويوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات وتسود أجواء صيفية الطابع بالعموم في ساعات النهار على أن تعاود الحرارة الانخفاض في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر ليصبح الجو باردًا نسبيًا إلى بارد.

ويوم الأربعاء يبقى الجو الخريفي المعتدل والمريح هو المسيطر دون تغير يذكر على درجات الحرارة، وتغطي السماء كميات من السحب العالية والمتوسطة، ومع المساء يعود الجو ليصبح منعشاً ومن ثم مائلًا للبرودة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.

Exit mobile version