تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022

وكالات- مصدر الإخبارية

يستعد مشجعي نادي الأهلي والزمالك إلى الذهاب لدولة الإمارات من أجل تشجيع فريقها، إذ إن المباراة بين الناديين المصريين هذه المرة ستقام على إستاد هزاع بن زايد في مدينة أبوظبي.

ومع منتصف شهر تشرين الأول (أكتوبر) بدأت الجماهير المصرية خاصة والعربية عامة في السؤال عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022، حيث تمثل هذه المواجهة قمة نارية ومرتقبة بين ناديين عظيمين في مصر ولهما قاعدة جماهيرية كبيرة داخل البلاد وخارجها.

بدوره، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022، التي ستقام رسميًا في الثامن والعشرين من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري على ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي.

وأشار الاتحاد إلى أن الزمالك سيخوض المواجهة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي فيما يلعب الأهلي باعتباره وصيف البطولتين.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022، حيث ستقوم قناة أون تايم سبورت المصرية بنقل المواجهة المرتقبة بين الناديين، فيما ستقوم كذلك قناة أبو ظبي الرياضية بنقل مباراة الأهلي والزمالك مباشرة لكافة الجماهير المصرية والعربية.

وأفاد مجلس أبو ظبي الرياضي بأن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ستقام يوم 28 أكتوبر المقبل، في السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية وفلسطين.

اقرأ/ي أيضًا: محمد صلاح خارج دائرة المنافسة على جائزة لاعب الأسبوع في أبطال أوروبا