عرين الأسود تؤكد سقوط طائرة إسرائيلية وتحذر الاحتلال

وكالات – مصدر الإخبارية

أكدت مجموعة عرين الأسود في بيان مساء اليوم الجمعة سقوط طائرة تصوير إسرائيلية في البلدة القديمة من مدينة نابلس، وأشارت إلى أنها بحوزة إختصاصين وفنيين من العرين لفحص الغاية من سقوطها.

وأوضحت أن سقوطها أتى في مكان بعيد كل البعد عن مكان تواجد المقاتلين.

في حين، حذرت المجموعة من مخططات الاحتلال المعهودة وأسلوبه في الخداع من أجل إيقاع المقاومين، وأكدت على أنها كشفت خطة للاحتلال لإبادة كافة مقاتلي عرين الأسود فجر يوم الخميس أثناء المناورة التي قام بها مدعياً أنه إقتحم قبر يوسف بالمنطقة الشرقية.

وأوضح بأن مقاتليه كشفوا المخطط بعد تأكدهم من دخول أكثر من أربعين سيارة قوات خاصة ومستعربين في محيط كل منطقة اعتقد الاحتلال أن المجاهدين سنطلقون منها، وقالوا “نحن نعلم يا كوخافي أكثر مما تعتقد، وأكثر من تقديراتك الأمنية”.

وفي بيانها أكدت المجموعة بأنهم على يقظة تامة وعلى تواصل مع كافة مقاتليها ومقاتلي الفصائل الأخرى، ولفتت إلى أنها تتابع ما حدث في بلدة حوارة وبيتا والبلدات التي واجهت وجه الإحتلال الحقيقي اليوم، داعية المسلحين في كل منطقة من هذه المناطق للإشتباك مع العدو كما حدث على دوار بيتا قبل ساعات.

وحذرت الاحتلال بلغة شديدة قائلة “نؤكد للعدو أن أيام الغضب التي أعلنا عنها لم تبدأ بعد، سنذيقك الموت الذي طالما أذقته لشعبنا”، وتابعت “نقسم لك أننا سنضربك في كل مكان وفي كل شارع وفي كل زقاق، وأننا على عهد الشهداء”.

ونعت المجموعة شهداء جنين الأبطال الذين ارتقوا اليوم الجمعة.

اقرأ أيضاً: عرين الأسود تعلن النفير العام وتهدد بإشعال المنطقة حال اقتحام قبر يوسف