تعرف على الأبراج الأربعة الأكثر صراحة وصدقًا

وكالات- مصدر الإخبارية

تتسم مواليد بعض الأبراج بالصدق، وتطغى الطيبة والحب على شخصيتهم، كما أنهم يمتلكون قلبًا أبيضًا مسامحًاً ولا يقولون غير الكلام الصادق النابع من القلب.

لذلك تعرف على أكثر الأبراج صدق في المشاعر ، وعلى صفات شخصيتهم.

الحمل

يعد برج الحمل واحداً أكثر صراحة، إن لم يكن أكثرها، فهو برجٌ ناري يحكمه كوكب المريخ العدواني، لذا تلك العوامل تجعله صريحاً بلا حدود.

كما أن الحمل هو أيضًا أول برج في دائرة الفلك ما يجعله في مقدمة بعض الصفات، ويميل الحمل أيضًا إلى التحدث قبل أن يفكر، ما قد يوقعه في المشاكل.

الأسد

الأسد برج ناري آخر، وليست لديه مشكلة في قول ما يعتقده بالضبط، إذ تحكمه الشمس، وعلى الرغم من أنه ليس عدوانياً مثل برج الحمل الذي يحكمه المريخ، فإن الشمس هي مركز نظامنا الشمسي، لذا فإنه يحب إظهار وجوده بطريقة كبيرة، مثل الشمس في يوم حار.

كما يميل الأسد إلى الاعتقاد أن طريقته في فعل الأشياء ليست الطريقة الصحيحة فحسب، بل يمكن أن تكون مفيدة للجميع، لذلك هم لا يخشون إسماع صوتهم.

الميزان

قد يبدو وجود الميزان الدبلوماسي أمراً مفاجئاً كواحدٍ من الأكثرهم صراحة، حيث يتمتع بسمعة طيبة في إسعاد الناس.

ويتحدث بصراحة عندما يطلب منه ذلك، حيث يحكم الميزان كوكب الزهرة، وهو مرتبط بالقيم والعدالة، وهو دبلوماسي بالفطرة، ويريد العدل والمساواة للجميع، ونظرًا لأنه برج هوائي، فقد يميل إلى أن يكون ثرثاراً للغاية.

القوس

مثل زملائه النارية، ليست لديه مشاكل في قول ما يدور بذهنه ففي الواقع، يقدر أصحاب البرج الصدق، وهم مباشرون جدًا في الطريقة التي يتواصلون بها.

ومن المعروف، أيضاً، أنه محبٌ للمغامرة، ومقابلة الناس في مختلف المجالات، لذا يتعلم اللغات من أجل أن يكون قادراً على التحدث إلى الآخرين، كما أن لديه روحاً مشرقة، وكوكبه الحاكم كوكب المشتري، لذلك من السهل معرفة سبب كونه واحداً من أكثر الأبراج صراحة.

اقرأ/ي أيضًا: بيع ماسة وردية بقرابة 58 مليون دولار في الصين