إصابة جندي إسرائيلي جنين

إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنين

جنين – مصدر الإخبارية

أعلنت صحيفة معاريف العبرية، اليوم السبت، إصابة جندي إسرائيلي بشظايا، خلال اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال ومقاومين فلسطينيين في مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب الصحيفة الإسرائيلية، فقد نُقل الجندي المُصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج ومتابعة حالته الصحية فيما وصفت إصابته بالطفيفة.

بدورها قالت حركة المقاومة الشعبية، إن “تصدي رجال المقاومة الأبطال في جنين القسام، لقوات الاحتلال وانسحابها خائبةً من أرض الشرف والعزة، ليؤكد على صوابيه المنهج والمسار الذي يمضي به أبطالنا في الدفاع عن شعبنا وقضيته الوطنية”.

وأكدت “الحركة” على أن جنين كعادتها عن بكرة أبيها، ترد كيد المحتل، وترفض عدوانه وسطرت أروع البطولة والكرامة لتنسف صورة الجيش المجرم الذي حاول زرعها في مخيلة ضعاف النفوس والمهزومين بأنه الجيش الذي لا يهزم.

وأشار خلال بيانٍ صحفي، إلى أن مشاهد الانكسار والهزيمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي وفشله في تنفيذ مخططه في جنين القسام، يعطي رسالة واضحة للجميع ان شعبنا لن يتراجع حتى تحقيق تطلعاته بالحرية والاستقلال ودحر هذا العدو عن ارضنا المقدسة.

ونعت “المقاومة الشعبية” بكل فخرٍ واعتزاز الشهيد أحمد دراغمة، ومحمود الصوص، اللذان ارتقيا برصاص الاحتلال بعد مواجهات واشتباكات مع قوات الاحتلال في مخيم جنين .

وحيّت سواعد الثوار الطاهرة التي أشعلت الأرض من تحت أقدام الجنود الصهاينة وحولتها الى بركان غضب في وجه العدوان.

أقرأ أيضًا: استشهاد مواطنين اثنين برصاص الاحتلال في جنين

Exit mobile version