ضبط 200 فرش حشيش - ضبط 20 فرش حشيش

مكافحة المخدرات تضبط 200 فرش حشيش شرق رفح جنوب القطاع

غزة – مصدر الإخبارية

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالشرطة الفلسطينية، اليوم الخميس، 200 فرش حشيش مخبأة في مصارف مياه الصرف الصحي داخل أحد المنازل شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة، وذلك استكمالاً لمهمة ضبط سابقة تمت خلال الأيام الماضية.

وقالت “مكافحة المخدرات” خلال بيانٍ صحفي، “خلال استكمال التحقيقات مع أحد المروجين المُوقوفين في مهمة ضبط سابقة بتاريخ 1 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، أقر بحيازة 200 فرش حشيش داخل أحد المنازل”.

وأشارت إلى أن المُروّج المدعو (م، د) 24 عاماً، اعترف بتقطيع الكمية المذكورة (200 فرش حشيش) واخفائها في مصارف مياه الصرف الصحي بأحد المنازل شرق محافظة رفح.

وأكدت أنه على الفور تُوجهت قوة من المكافحة إلى المنزل، واستخرجت الكميات المذكورة وتبين أنها عبارة عن قطع صغيرة، فيما أوقفت صاحب المنزل المدعو (ص، د) 36 عاماً وأحالته إلى التحقيق، فيما تواصل إجراءاتها القانونية في القضية وفق الأصول.

وشدّدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، على أنها ستُواصل جهودها في ضرب تجار المخدرات ومروجيها، من أجل القضاء على هذه الآفة القاتلة.

جدير بالذكر أن إدارة المكافحة أعلنت في الأول من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ضبط 100 فرش حشيش و17 ألف حبة مخدرة من نوع “روتانا”، وأوقفت ثلاثة أشخاص مشتبه بهم خلال مهمة تفتيشية برفح جنوب قطاع غزة.

أقرأ أيضًا: المخدرات في غزة.. خطرٌ يُهدد الأجيال وضربات نوعية رغم شُح الإمكانات

Exit mobile version