حماس تنعي الشهيد علاء زغل وتشيد بالمطارد سلمان عمران

غزة-مصدر الإخبارية

نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس الشهيد علاء نصر أحمد زغل (21 عامًا) الذي ارتقى، مساء اليوم الأربعاء، بمواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في دير حطب شرق نابلس، وأشادت بالمطارد سلمان عمران حيث خاض اشتباكًا مسلحًا عنيفًا عقب محاصرته داخل منزل في البلدة.

وقالت حماس في بيان، إن الشهيد زغل “ارتقى في ملحمة بطولية واشتباك عنيف مع الاحتلال التي حاصرت منزل المطارد المجاهد سلمان عمران بقوات كبيرة بعد ظهر اليوم”.

وأضافت “أنّ هذه الملحمة البطولية التي يساند فيها المقاومون الشهيد البطل بعد محاصرته في المنزل، هي حلقة في سلسلة جهاد شعبنا الممتد والمتواصل حتى دحر الاحتلال”.

اقرأ/ي أيضا: شهيد وعدة مصابين في اشتباك مسلح مع الاحتلال بنابلس

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

ننعى الشهيد علاء زغل ونؤكد أنّ المقاومين والمرابطين سيرسمون لوحة النصر مهما طال الزمان

بكل فخر واعتزاز، نزفّ إلى شعبنا الفلسطيني الصامد، وإلى أمتنا العربية والإسلامية

شهيد فلسطين المجاهد: علاء نصر أحمد زغل (21 عامًا) الذي ارتقى مقبلا غير مدبر، بعد ملحمة بطولية واشتباك عنيف مع قوات الاحتلال التي حاصرت منزل المطارد المجاهد سليمان عمران بقوات كبيرة بعد ظهر اليوم، في قرية دير الحطب بنابلس.

إنّ هذه الملحمة البطولية التي يساند فيها المقاومون الشهيد البطل بعد محاصرته في المنزل، هي حلقة في سلسلة جهاد شعبنا الممتد والمتواصل حتى دحر الاحتلال.

إننا إذ نعزي ذوي الشهيد ومحبيه، لنطير بتحية الثورة والانتفاضة لأهلنا الصامدين في الضفة، وفي كل مدننا الثائرة، وفي القلب منها القدس المحتلة، وإنّ إبداع المقاومين بالضفة واستبسال المرابطين في الأقصى سيرسم لوحة النصر مهما طال الزمان.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الأربعاء 9 ربيع أول 1444 هـ

الموافق 5 تشرين أول/ أكتوبر 2022م