تجدد الاشتباكات المسلحة وإصابة عدد من الصحفيين في نابلس

نابلس-مصدر الإخبارية

تجددت الاشتباكات المسلحة بين مقاومين مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تحاصر منزلا فيه المطار سلمان عمران في بلدة دير الحطب شرق مدينة نابلس.

وأفادت لجنة دعم الصحفيين بإصابة عدد من الصحفيين أثناء تغطيتهم لحصار جيش الاحتلال الإسرائيلي لأحد المنازل في بلدة دير الحطب شرق مدينة نابلس.

اقرأ/ي أيضا: شهيد وعدة مصابين في اشتباك مسلح مع الاحتلال بنابلس

وذكرت اللجنة بإصابة مصور تلفزيون فلسطين محمود فوزي والزميل لؤي السمحان خلال تغطية الأحداث في قرية دير الحطب في نابلس.

اصابة صحفيين نابلس
انترنت

وخلال الاشتباكات أطلق شاب محاصر من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي في إحدى المنازل ببلدة دير الحطب بنابلس، عبر تسجيل صوتي وصيته، معلنا اشتباكه ويدعوا لتوجه مزيد من الشباب للاشتباك مع الاحتلال.

وورد في التسجيل الصوتي اسم الشاب سلمان عمران، حيث أكد على اسمه وحث الشباب على الجهاد في سبيل الله، قائلا أنا سلمان عمران اشتبك مع الاحتلال، وإلي يقدر يجي يجاهد في سبيل الله، مضيفا أسال الله القبول، أسال الله الشهادة.

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي عززت من تواجدها العسكري في البلدة، ولا تزال تحاصر منزلا يتواجد فيه أحد الشباب، في ظل استمرار الاشتباكات.

وأكدت كتائب شهداء الأقصى – كتيبة نابلس أن مجاهديها يواصلون التصدي لقوات الاحتلال المحاصرة لأحد المنازل في بلدة دير الحطب بالمدينة من عدة محاور بوابل كثيف من الرصاص والعبوات الناسفة.