البزم: نتعامل مع المخدرات كملف خطير يمس أمن شعبنا ويُهدد الأجيال

غزة – مصدر الإخبارية

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم، إن “الوزارة تتعامل مع المخدرات كـ “ملف خطير” يمس أمن شعبنا ويُهدد الأجيال، والاحتلال الإسرائيلي هو المعني الأول بإدخالها لغزة بأشكال مختلفة، ونولي هذا الملف اهتماماً بالغاً ونُسخّر جميع إمكانياتنا من أجل حماية المجتمع”.

وأضاف في تصريحاتٍ إذاعية، “مستمرون في القيام بواجبنا للحفاظ على أمن شعبنا، وكل من يُهدد استقرار المجتمع ستُتخذ بحقه الإجراءات القانونية اللازمة”.

وأكد على أن تجار المخدرات يعملون على قتل المواطنين، وكثير من الجرائم التي تقع داخل المجتمع يكون سببها تعاطي المخدرات.

وشدد على أنه لا يُمكن التهاون مع مُهددي الأمن المجتمعي، ويعمل على قتل أبناء شعبنا وتدمير النسيج المجتمعي بهذه السموم القاتلة التي يسعى أعداء شعبنا لإدخالها لغزة، وفي مقدمتهم الاحتلال.

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية والشرطية تقوم بواجب وطني وإنساني من أجل المحافظة على أمن واستقرار شعبنا، ورسالتنا لكل من يعمل في تجارة المخدرات أننا لن نتهاون معه وسنكون له بالمرصاد، مشيرًا إلى أن مجتمعنا الفلسطيني بكل شرائحه وفئاته يُساند الإجراءات الحكومية في العمل للتخلص من هذه السموم القاتلة.

وأوضح أن الجهد التوعوي والمجتمعي هو جهد أساسي وضروري ومهم من أجل مواجهة هذه الآفة الخطيرة إلى جانب عمليات الضبط، ونعمل في مسارات مختلفة منها التوعية والتواصل مع شرائح المجتمع المختلفة؛ كي نحمي الأجيال من هذه السموم الخطيرة.

وأردف، “لا يمكن السماح لأي شخص بتهديد السلم الأهلي والمجتمعي في قطاع غزة، وكل من يقوم بإطلاق النار واستهداف عناصر الشرطة والأمن سيدفع الثمن”.

أقرأ أيضًا: الشرطة بغزة توضح مجريات مقتل أحد أخطر تجار المخدرات بالوسطى