اتفاق لدعم عيادات مستشفى المطلع للفحص المبكر عن سرطان الثدي

رام الله _ مصدر الإخبارية

وقع بنك فلسطين بالشراكة مع مستشفى الأوغستا فيكتوريا “المطلع” وشركة جفرا للإنتاج الفني، اليوم الأحد اتفاق لدعم عيادات مستشفى المطلع للفحص المبكر عن سرطان الثدي في فلسطين.

وبموجب هذا الاتفاق سيقوم بنك فلسطين بدعم عيادات مستشفى المطلع من خلال تنظيم حفلات خيرية للثلاثي جبران التي ستقدم عروضاً موسيقية في فلسطين، سيذهب ريعها لصالح تأمين إجراء فحوصات خاصة للكشف المبكر عن سرطان الثدي للنساء في مختلف محافظات الوطن.

وجرى توقيع الاتفاق في المركز الرئيسي للإدارة العامة لبنك فلسطين ب رام الله ، بحضور محمود الشوا مدير عام بنك فلسطين، الدكتور فادي الأطرش المدير التنفيذي لمستشفى المطلع، والفنان سمير جبران ممثلاً عن فرقة الثلاثي جبران العالمية.

وبدوره، عبر الشوا مدير عام بنك فلسطين سعادته وفخره بتوقيع هذا الاتفاق موضحاً أنّ الحملة تحمل في طياتها معان إنسانية كبيرة للمساهمة في إنقاذ حياة العديد من النساء الفلسطينيات.

من جهته أشاد الدكتور فادي الأطرش بالشراكة الاستراتيجية مع بنك فلسطين والثلاثي جبران، والتي تعبر عن القيم الإنسانية المشتركة بيننا، لتعزيز مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا الفلسطيني، موضحاً أن اختيارنا لإطلاق هذه الحملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي، يهدف لإنقاذ المرأة التي تشكل أساس المجتمع.

وبين الدكتور الأطرش أن مستشفى المطلع في مدينة القدس ، يوفر العناية الصحية لمختلف أبناء شعبنا في مختلف المحافظات، مشيراً أن 40% من المرضى هم من قطاع غزة الذين يعيشون ظروفاً صعبة، فهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا الفلسطيني.