ليفربول يتعثر مجدداً بتعادل محرج أمام برايتون

وكالات – مصدر الإخبارية 

تعادل فريق برايتون أمام ليفربول المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد ثلاثية أحرزها البلجيكي لياندرو تروسارد للفريق الأول، مساء السبت.

وفي أول 17 دقيقة من عمر المبارة بدأ المدرب روبرتو دي تسيربي مسيرته بشكل مثالي متقدماً بهدفين على فريق المدرب يورغن كلوب.

وفي الدقيقة 33 سجل روبرتو فيرمينو الهدف الأول لليفربول رغم إلغائه في بداية الأمر بسبب التسلل على محمد صلاح، وقبل أن يحتسبه حكم الفيديو المساعد.

وأدرك فيرمينو التعادل من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة لويس دياز في الدقيقة 54.

وأكمل ليفربول الانتفاضة وبدا أنه سيخرج بالانتصار بعد بداية متواضعة للموسم عندما سجل آدم ويبستر بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 63.

لكن تروسارد واصل التألق واستغل إخفاق فيرجيل فان دايك في تشتيت الكرة وسجل من مدى قريب ليدرك التعادل، ويحافظ برايتون على موقعه في المركز الرابع وبفارق أربع نقاط عن ليفربول تاسع الترتيب.

وتعرض ليفربول لضربة جديدة في الصراع على اللقب حيث بات يتأخر بفارق 11 نقطة عن أرسنال المتصدر.

وفي مبارة أخرى، تغلب تشلسي على كريستال بالاس 2-1.

وأحرز كونور كالاغر هدفا في اللحظات الأخيرة ليهدي تشلسي الفوز على كريستال بالاس، الذي لعب بين صفوفه على سبيل الإعارة الموسم الماضي، ويحقق الفريق انتصاره الأول في البريميرليغ تحت قيادة المدرب غراهام بوتر.

وتلقى كالاغر، الذي حظي باستقبال حافل من المشجعين خلال فترة الإحماء، تمريرة من زميله البديل كريستيان بوليسيك ومهد الكرة لنفسه ثم أطلق تسديدة قوية في شباك الحارس فيسنتي غوايتا.

وقبل ذلك كان بيير-إمريك أوباميانغ قد استغل تمريرة بالرأس من تياغو سيلفا وسجل هدفه الأول مع تشلسي في الدقيقة 38 ليدرك التعادل بعدما منح أودسون إدوارد التقدم لبالاس بهدف في الدقيقةالسابعة.

وبقي فريق المدرب بوتر متأخرا بفارق ثماني نقاط عن أرسنال المتصدر، لكنه يملك مباراة واحدة مؤجلة.

اقرأ/ي أيضاً: تشيلسي يسعى لضم أوبامينغ في صفقة اقتربت من نهايتها مع برشلونة

Exit mobile version