اقتحام الأقصى مستوطنون يقتحمون الأقصى

حماس: مشاهد التصدّي لاقتحام الأقصى دليل على تجذر الروح المُتقدة

القدس _ مصدر الإخبارية

أكدت حركة المقاومة الإسلامية” حماس” على أنّ مشاهد الرّباط وشدّ الرّحال والتصدّي لاقتحامات المستوطنين للأقصى، خير دليل على تجذّر هذه الرّوح المتقدّة، التي لن تخمد جذوتها إلّا بتحرير القدس والأقصى حتى زوال الاحتلال.

وشددت حركة ” حماس ” أنَّ انتفاضة القدس لا تزال متجدّدة في نفوس وعقول شعبنا المقاوم في عموم الضفة الغربية المحتلة والقدس،

وقال الناطق باسم الحركة عن مدينة القدس محمد حمادة، “إنه في الوقت الذي يصعّد فيه الاحتلال والمتطرّفون الصهاينة جرائمهم وانتهاكاتهم ضد مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، عبر التهويد والاقتحام والتدنيس، ويُمعن في حربه العدوانية، يستحضر شعبنا الفلسطيني الذكرى السَّابعة لانتفاضة القدس الخالدة، التي شكّلت محطّة من محطّات نضاله المستمر في الدفاع عن القدس والأقصى”.

وتابع “في الذكرى السَّابعة لانتفاضة القدس، نترحّم على أرواح شهدائها الأبرار وكل قوافل شهداء شعبنا المباركة، مؤكدًا أنَّ دماءهم الزكيّة التي سالت دفاعاً عن أرضنا ومقدساتنا، ستبقى منارة تذكي شعلة الانتفاضة والمقاومة في وجه المحتل”.

وبعث حمادة بالتحيّة إلى جماهير شعبنا الصَّابر المرابط، ونشدّ على أياديهم لمواصلة صمودهم وانتفاضتهم في وجه الاحتلال وقطعان مستوطنيه بكل الوسائل، حماية وذوداً عن أرضنا وقدسنا وأقصانا.

إقرأ أيضاً/ حماس تعلّق على اقتحام مستوطنين المسجد الإبراهيمي بلباس فاضح

Exit mobile version