طقس فلسطين - طقس فلسطين - طقس فلسطين: أجواء صافية بوجه عام اليوم الجمعة والبحر خفيف ارتفاع الموج

طقس فلسطين: أجواء حارة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم السبت الموافق 1-10-2022، حارًا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار إلى أن الجو يكون هذه الليلة لطيفًا في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد المقبل 2-10-2022، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين الموافق 3-10-2022، يكون  الجو حارا نسبيا إلى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء المقبل، فيكون الجو غائمًا جزئيًا الى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذر موقع طقس فلسطين، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، إلى جانب التحذير من خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

اقرأ أيضًا: قاوم تقلبات الطقس بهذه النصائح المهمة

Exit mobile version