الحية لأهالي جنين: نحن معكم وبجانبكم وسلاحنا سلاحكم وعدونا واحد

غزة – مصدر الإخبارية

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، إننا “نبرق بالتحية إلى أهالي جنين من عرين الأسود في غزة، ونشد على أياديكم، ونقول لكم نحن معكم وخلفكم وأمامكم وبجانبكم، وصوتنا صوتكم وسلاحنا سلاحكم وهدفنا واحد وعدونا واحد”.

ودعا في كلمةٍ ألقاها خلال حفل تأبين شهداء مخيم جنين، “أبناء شعبنا للوحدة على خيار المقاومة وخلف المقاومين والمجاهدين وحماية ظهورهم، مطالبًا شباب فلسطين بالثورة على قلب رجل واحد في وجه المحتل”.

وأضاف، “اليوم ونحن نؤبن شهداء جنين ومن قبلها كوكبة قضت في سبيل الله من قلب غزة المحاصرة وغزة القسام التقت صواريخنا مع زغاريد رصاصنا في ضفة العياش”.

وتابع، “من كتائبنا المظفرة ومن مقاومينا الأشاوس وغرفة العمليات المشتركة التي جمعت قادة المقاومة وفصائلها في غزة، نزف الشهداء ونسعد بالمجاهدين ونفخر بعوائلنا الكرام والقامات الوطنية التي يمثلها أبو رعد خازم الذي أعاد صورة القائد الفلسطيني الذي يجود بفلذات أكباده نحو القدس، رخيصة في سبيل الله”.

وشدد القيادي في حركة حماس، على أن “فلسطين تستحق منا كل دم وكل صبر وكل غال ونفيس، وشعبنا الفلسطيني يتوق للحرية، مؤكدًا على أننا أصحاب قضية عادلة سندافع عنها ونقاتل من أجلها، ولن يثنينا عن ذلك جسامة التضحيات ولا عظم النكبات ولا كثرة المؤامرات”.

أقرأ أيضًا: الحية: غزة ستنتزع حقوقها بكل قوة ونعرف كيف نضغط على الاحتلال