المقاومة تقول: إن عدتم عدنا بقلم/ مصطفى الصواف

أقلام-مصدر الإخبارية

المقاومة تقول: إن عدتم عدنا، بقلم الكاتب والمحلل السياسي مصطفى الصواف،وفيما يلي نص المقال كاملًا، جاء فيه أن على الاحتلال أن يدرك أنه سيكون في خطر أشد مما هو عليه وسيكون للمقاومة كلمتها.

الاحتلال يهدد المقاومة والمقاومين بالاستهداف عبر الطائرات المسيرة كخيار وأعتقد أنه الأخير الذي سيستخدمه قادة الاحتلال ضد المقاومة وقادتها في الضفة الغربية ولن تكون غزة بعيدة بل هي جزء مما يؤمن به الاحتلال.

الاحتلال يبدو أنه عاجز عن مواجهة المقاومة والمقاومين رغم القوة التي يتمتع بها على الأرض ولذلك هو يريد اللجوء إلى السماء ربما تقدم له الحل من خلال التهديد باستخدام الطائرات المسيرة ، الاحتلال لا يهدد بل يخطط بالفعل لممارسة عمليات الاغتيال كسياسة سيتبعها بعد استكمال عمليات التخطيط لها.

اقرأ/ي أيضا: البرلمان الأوروبي: الاعتقال الإداري الذي يُمارسه الاحتلال يضرب حقوق الإنسان

هذا الأمر يدفعنا لسؤال المقاومة ، ماذا أنتم فاعلون؟ وهل لديكم ما ستردون فيه على المحتل كي يعيد التفكير فيما يهدد به أو سينفذه في قريب الأيام .

المقاومة لديها ما تقول هذا معتقدي وظني وستعود فيما لو عاد إلى سياسة الاغتيالات بالمسيرات التي لديه ، المقاومة لديها ما تقوله للمحتل وهو أنها على جاهزية تاملة للعودة مرة أخرى إلى العمليات الاستشهادية التي عانى منها الاحتلال كثيرا ، المقاومة لديها ما تهدد به المحتل وتقول له نحن على جاهزية للعودة الى الحزام الناسف والحقائب المتفجرة وكافة الأدوات التي ستحول حياة المحتل إلى الجحيم كما كان في تسعينيات القرن الماضي .

هذا ما ينتظر الاحتلال لو عاد إلى أسلوبه القذر وتخطيطه الملعون بالقيام بعمليات الاغتيال عبر الطائرت المسيرة ، وعلى المقاومة ان تخرج وتقول بوضوح عبر وسائل الاعلام أنها لن تتردد بالعودة الى سياسة الحزام الناسف والعبوة المتفجرة في الحقائب في الشوارع والحافلات والملاهي والمقاهي وفي أي مكان يمكن الوصول إليه وهي قادرة بإذن الله.

على الاحتلال أن يدرك أنه سيكون في خطر أشد مما هو عليه وسيكون للمقاومة كلمتها.

Exit mobile version