شيرين مسلسل بيت العيلة

شيرين تُهاجم منتج مسلسل بيت العيلة.. ماذا قالت؟

منوعات – مصدر الإخبارية

هاجمت النجمة المصرية “شيرين”، منتج الجزء الثالث من مسلسل “بيت العيلة” محمد أبو العزم، نظرًا لتأخر طرحه عبر الشاشات والقنوات، رغم انتهاء تصويره خلال فترة من الزمن.

وأعربت شيرين عن أمنياتها بغرض “المسلسل” وهي على قيد الحياة، سيما وأنه تُقدم من خلال “بيت العيلة” رسائل مهمة للنساء المُطلقات.

وقالت شيرين خلال تصريحات إعلامية “انتهينا من تصوير المسلسل ومعرفش ليه المنتج محمد أبو العزم يستنى علشان يبيعه، المسلس كان تجربة مميزة جدًا، ومن بداية عرض الجزء الأول كنت سعيدة ومقتنعة بيه جدًا”.

وأضافت، “في الجزء الثاني واجهتنا شوية مشاكل بسبب مواعيد بعض الزملاء اللي ما كانتش متوافقة، ودي الحاجة خلتنا نضطر لتغيير شوية من الفنانين المشاركين في المسلسل”.

وأردفت، “بالنسبة للجزء الثالث كان مختلف خالص، وأنا متحمسة ليه، لأني سعيدة بالتعاون مع المخرج الكبير عادل عوض، ودي المرة الأولى اللي بشتغل معاه، وكمان سعيدة بالتجربة الجديدة لأنه انسان بيحب شغله ومحترم جدًا”.

وتابعت، “حاولنا نخرج المسلسل في أفضل صورة، خاصة أننا أخدنا بعض القضايا المهمة في المجتمع وعالجناها بطريقة فنية، وقدرت أقدم مبادئ مهمة جدًا للمطلقات في تربية أولادهم”.

وعن عتبها على منتج المسلسل “أبو العزم” قالت، “بعتب عليه عتاب شديد وبينا وبين بعض حاجات كثيرة أتمنى أنها تنتهي على الخير، لأني مقدرش أستوعب سبب رفض بيع المسلسل، وبصراحة خايفة أحصّل هشام سليم هيبقى العمل قديم”.

واستتلت، “معرفش هو أبو العزم مبسوط يعني وهو حاطط المسلسل قدامه، معرفش ليه رافض بيع المسلسل على الرغم من وجود شركات عوزاه وهو رافض، وانا شخصيًا عندي عرض ليه بخصوص المسلسل لكن لم أعرضه عليه لأني مش مقتنعة بتصرفاتها في الفترة الأخيرة”.

وأضافت “صعبان عليا بجد المجهود الكبير في العمل خاصة في ظل ظروف صعبة وكل الفنانين المشاركين بالعمل على مستوى راقي جدًا ونجوم كبار والعمل يستضيف كل حلقة نجم مختلف”.

واتهمت منتج المسلسل أبو العزم، بأنه لا يعي قيمة الفنانين المشاركين في العمل الفني، معربة عن حزنها إزاء عدم بيعه لعرضه خلال الأيام المقبلة، ليستمتع الجمهور بحلقاته.

أقرأ أيضًا: اعلامي مصري يفتح النار على بعض الدعاة فما علاقة هشام سليم؟

Exit mobile version