زوجة الراحل سعيد صالح تتخذ إجراء قانوني ضد فكري صادق فما القصة؟

منوعات – مصدر الإخبارية

أعلنت شيماء فرغلي أرملة الفنان المصري الراحل سعيد صالح، عن تفاصيل الإجراء القانوني الذي اتخذته ضد الفنان فكري صادق، ردًا على تصريحاته المسيئة بحق النجم الفقيد.

وقالت “فرغلي” خلال تصريحاتٍ لبرنامج تفاصيل الذي يُبث عبر قناة صدى البلد، “أنا النهاردة كلموني ومكنتش عارفة ايه بيحصل، ولما شوفت الموضوع أنا اتصدمت ولحد دلوقتي مش مستوعبة اللي بيحصل بجد”.

وأضاف “بس أنا اخذت اجراء قانوني، ومن بكرا الصبح هيكون في بلاغ للنائب العام حمادة بيه الصاوي، لأنه سعيد صالح النجم والإنسان الخلوق المحترم ما يتقالش عليه كده خالص”.

وتابعت، “أكتر حاجة بعرفها عن سعيد صالح هو قلبه وانسانيته، وانه كان بيذاكر كل مشاهده بشكل كبير، لدرجة إني أنا كنت حافظة المشهد من كتر ما بنذاكره مع بعض، كان قبل ما يدخل على خشبة المسرح كأنها أول مرة بيوقف على خشب المسرح، ولما سألته عن السبب قالي المسرح عالم ثاني خاصة لما أقف بين جمهوري بدون أي حاجز دي لوحدها عالم ثاني”.

وكان الفنان فكري صادق، أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاتٍ له خلال استضافته مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، حيث اتهم الفنان الراحل سعيد صالح بتعاطي المخدرات في وقت من الأوقات.

أقرأ أيضًا: أحكام قضائية وضعت الفنان المصري محمد رمضان في ورطة