تشييع جثامين شهداء مدينة جنين الأربعة

جنين-مصدر الإخبارية

شيعت جماهير غفيرة، الأربعاء، جثامين الشهداء الأربعة الذين ارتقوا صباح اليوم، في جريمة اغتيال نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانها على مدينة جنين ومخيمها.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان في مدينة جنين بمشاركة آلاف المواطنين، وهم يرفعون جثامين الشهداء على الأكتاف ملفوفة بالأعلام الفلسطينية.

جنازة جثامين جنين
انترنت

وردد المشاركون الهتافات الداعية إلى الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، ليتمكن شعبنا من التصدي لممارسات الاحتلال وعدوانه المستمر وجرائمه التي ترتكب بحق أهالي جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.

اقرأ/ي أيضا: شهداء ومصابون برصاص جيش الاحتلال خلال اشتباكات في مخيم جنين

وجابت مسيرة الشهداء شوارع جنين ومن ثم تم نقل جثامين الشهداء كل إلى مسقط رأسه في المدينة ومخيمها وقرية عنزة، ليتم إلقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل ذويهم وأصدقائهم، ومن ثم أداء الصلاة على جثاميهم فيما بعد .

جنازة جثامين جنين
انترنت

والشهداء الأربعة هم: عبد الرحمن فتحي خازم (27 عاما)، ومحمد أبو ناعسة، من مخيم جنين، ومحمد محمود براهمة من قرية عنزة (30 عاما)، وأحمد نظمي علاونة من مدينة جنين (26 عاما).

ونعت الفصائل الفلسطينية الشهداء، مشددة على ضرورة تصعيد المقاومة للرد على جرائم الاحتلال، والشهداء هم عبد الرحمن فتحي خازم ومحمد محمود ألونة وأحمد علاونة ومحمد أبو ناعسة.

في غضون ذلك، عمّ الإضراب الشامل مدن الضفة الغربية، حداداً على الشهداء، واستنكارا لجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

جنازة جثامين شهداء جنين
انترنت