ما حقيقة انفصال تيم حسن عن وفاء الكيلاني؟

وكالات- مصدر الإخبارية

انتشرت خلال الأيام الماضية، أنباء عن وجود خلافات بين الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني وصلت إلى الانفصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي,

بدوره، عقب تيم حسن على الشائعات التي تنتشر كثيرًا عن وجود خلافات بينه وبين زوجته وفاء الكيلاني وصلت للانفصال.

وقال حسن: “نحن معًا، هذه الأشياء لا التفت لها ولا وفاء تلتفت لها، مضيفا “الحمد لله الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم”.

وتحدث عن دعم زوجته وفاء الكيلاني له، قائلًا: “أخذ رأيها في أعمالي هي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتليفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي”.

وتطرق في حديثه إلى فيلم “الهيبة” وقال عنه إنه مختلف عن المسلسل أنه سينما، نوع جديد وقصة بتكوين مختلف، وتكثيف للأحداث وهو ما يضع الفيلم في مكان آخر، عكس أن تتعامل مع مسلسل مكون من 30 حلقة في كل جزء من الأجزاء الـ5.

وعن مسلسله الجديد في رمضان أضاف تيم حسن: :مسلسل “الزند” وشخصية “عاصي الزند” نعود إلى الوراء لمرحلة زمنية، نحن لن نتحدث بالفصحى وهو ليس مسلسلا تاريخيا، هي بيئة اجتماعية في زمان ومكان محددين مع ابتكار شخصيات من خلال الكاتب عمر أبو سعدة وكتابة متكاملة وأنا متفائل به”.

وأشار إلى أنه يخوض تجربة الإخراج من خلال فيلم “الزير سالم” موضحا أنه لا يزال في بداياته وسيأخذ وقتًا، مردفًا: “نحن في مرحلة الكتابة ويطبخ الفيلم على نار هادئة ونتمنى أن نمتع الجمهور”.

من ناحيتها، قالت وفاء الكيلاني: “مش خايفة على تيم هو مع أيقونة الدراما السورية والمخرج سامر البرقاوي، هنشوف حاجة حلوة مع كل فريق العمل”.

اقرأ/ي أيضًا: مصطفى كامل يشن هجومًا على أعضاء نقابة المهن الموسيقية