عادل إمام شائعة الزهايمر

للمرة الأولى.. عادل إمام يُعلق على شائعة إصابته بالزهايمر

وكالات- مصدر الإخبارية

علق الفنان المصري الزعيم عادل إمام، للمرة الأولى على شائعة إصابته بالزهايمر، قائلًا: إنه “بصحة جيدة ويعيش في عزبته وسط أولاده وأصدقائه”.

وقال إمام في تسجيل صوتي نشره موقع “ET بالعربي” بسخرية: “كويس إن الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس”.

ورد على تدهور صحته وإصابته بالزهايمر بالقول: ”مافيش حاجة أنا كويس والحمد لله“، مؤكدًا أنه يتعمد عدم الرد على الشائعات التي يتم تداولها عنه من حين لآخر لعدم أهميتها، قائلا: ”كل شوية بتطلع إشاعات ومش بحب أرد على الحاجات دي“.

وتابع: “الحمد لله عندي عزبة قاعد فيها مع بيتي وأولادي وأحفادي، ومبسوط الحمد لله وسطهم”، مضيفًا: “أصدقائي بيجولي لغاية عندي وبيقعدوا معايا وبننبسط وبيبقوا فرحانين بيا وأنا فرحان بيهم والحمد لله”.

وخلال الأيام الماضية أثار الإعلامي المصري محمد الباز الجدل حول اختفاء عادل إمام، قائلاً إن السبب هو إصابته بالزهايمر وعدم عودته للتمثيل مرة أخرى، وهو ما نفاه شقيقه المنتج عصام إمام.

ورغم نفي عصام إمام عن إصابته بالزهايمر، عاد الباز ورد على تكذيبه بالقول إن “شقيق عادل إمام ينفي مرضه لمصالح شخصية متعلقة بفيلم الواد وأبوه”.

وأضاف الباز ”عائلة عادل إمام ليست شقيق عادل إمام فقط المنتج الكبير عصام إمام، وإنما هناك زوجته هالة الشلقاني وأبناؤها، لماذا في كل مرة يخرج حديث عن صحة شقيقه يتصدى بعنف شديد لينفي، ويزعم أنه بخير“.

وتابع: ”عصام حريص على النفي، لأنه عندي معلومة أن الأستاذ عصام إمام يجاوب عليها، قيل إن عصام يتصدى وينفي بقوة لأن فيلم (الواد وأبوه) من إنتاجه وأن هناك عقودا تم تحريرها بين عصام إمام وعدد من الموزعين، وتحصّل على مبالغ مالية تصل للملايين، وعدم تصوير الفيلم يعني استرداد أموالهم مرة أخرى”.

اقرأ/ي أيضًا: فنانة تضع ياسمين صبري في موقف محرج على الهواء

Exit mobile version