طقس فلسطين: أجواء حارة نسبيًا وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم السبت 24-9-2022، حارًا نسبيًا إلى حار، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار إلى أن الجو يكون هذه الليلة باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأحد 25-9-2022، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحث تبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين 26-9-2022، فيكون الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء 2022/09/27، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة بحيث تصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذر موقع طقس فلسطين، المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة، ومن اشعال النار قُرب الأشجار الجافة في الغابات والحقول.

أقرأ أيضًا: انخفاض طفيف مع بقاء حرارة الطقس مرتفعة اليوم السبت