المنتخب المصري النيجر

المنتخب المصري يفوز على ضيفه النيجر بثلاثية نظيفة

رياضة – مصدر الإخبارية

فاز المنتخب المصري، الجمعة، على ضيفه “النيجر”، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما في مدينة الإسكندرية وانتهت بثلاثية نظيفة دون مقابل.

حيث قاد النجم المصري محمد صلاح منتخب بلاده إلى عرش “الفوز”، عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 43، والثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 67، فيما تكفل المهاجم مصطفى محمد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 مِن زمن المباراة.

وتُعد المباراة هي الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي روي فيتوريا، ومن المقرر خوض “الفراعنة” مباراة ودية أخرى ضد ليبيريا يوم 27 من الشهر الجاري للعام 2022.

علمًا ان منتخب مصر يستعد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار العام القادم، حيث يحتل “الفراعنة” حاليًا المركز الرابع، والأخير في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف، خلف إثيوبيا المتصدرة، وملاوي الثانية، وغينيا الثالثة.

وكان الفرعون المصري محمد صلاح وصل إلى معسكر منتخب مصر، الثلاثاء الماضي، تحضيرًا لخوض وديتي النيجر وليبيريا المقررتان الجمعة والثلاثاء المقبل تواليًا.

وكان صلاح غاب عن المباراتين الأخيرتين لـ”الفراعنة” اللتان كانتا نتائجهما سببًا في إقالة المدرب الوطني إيهاب جلال، بعد الخسارة أمام إثيوبيا 0-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2023، وأمام كوريا الجنوبية 1-4 وديا.

وتولي البرتغالي روي فيتوريا مسؤولية تدريب “الفراعنة” خلفا لإيهاب جلال، في 12 يوليو الماضي.

أقرأ أيضًا: المنتخب المصري يحقق فوزاً ثميناً على غينيا

Exit mobile version