دائرة الأرصاد الجوية طقس : أجواء غائمة وماطرة اليوم وغداً وانخفاض على درجات الحرارة-طقس فلسطين-الأرصاد الجوية-جو غائم جزئياً

الأرصاد الجوية: أجواء معتدلة وارتفاع ملموس على درجات الحرارة طيلة الأسبوع

رام الله - مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، معتدلاً فوق المرتفعات الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الثلاثاء، توقعت الأرصاد أن يكون الجو حارا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية وحاراً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الأربعاء، يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة وجافاً، حيث يطرأ ارتفاع آخر درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القادم، يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة خاصة خلال ساعات الذروة، يومي الثلاثاء والأربعاء.

ويوم الجمعة، توقعت الأرصاد الفلسطينية أن يكون الجو معتدلاً مع ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة نهاراً، وليلاً يطرأ انخفاض طفيف، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

Exit mobile version