مجددًا.. زوجة تامر حسني بسمة بوسيل تثير الجدل: زهقت من الخيانة

وكالات- مصدر الإخبارية

أثارت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، الجدل حول انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، حيث قامت بحذف كل صورهما من حسابها على “إنستغرام، وقامت بإلغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة”.

وأربكت بسمة متابعيها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها، ثم قامت بحذفها جميعا بعد دقائق من نشرها وتداولها.

وسبق أن احتدمت الأمور بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب “الغيرة من المعجبات” وكادت أن تصل الأمور إلى الطلاق لولا تدخل النجمة الإماراتية أحلام بوساطة صلح استجاب لها تامر وبسمة سريعا، واعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات.

ونفى تامر حسني شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج “صاحبة السعادة” أحيانا عقلها بيصغر جدًا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

أضاف حسني: “أحيانًا بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل ان تنفرج الأمور”، قائلا: أحيانًا أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، نافيًا أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال إنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من “أولاد الحلال” كثير جدا والشائعات كمان لا ترحم.

وانتشرت شائعة انفصال تامر حسني عن زوجته، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا.

وكتبت بوسيل عبر  “إنستغرام”، قائلة: يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش.

وأردفت: “أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها”.

اقرأ/ي أيضًا: ما حقيقة انفصال الفنان تامر حسني عن بسمة بوسيل؟