السبكي يُعلن انضمام محمد لطفي لفريق عمل مسلسل رمضان كريم 2

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلن المنتج المصري أحمد السبكي، أنه تعاقد مع الفنان محمد لطفي، على تقديم مسلسل “رمضان كريم” في الموسم الثاني، ومن والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023، من إنتاجه وتأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

ونشر أحمد السبكي صورة جمعته محمد لطفي “إنستغرام”، قائلًا: “انضمام محمد لطفي لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيدًا لعرض المسلسل في رمضان 2023”.

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغيرات نظرًا لوجود حالات وفاة، بين نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم الفنان محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحج كريم شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضًا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي، والتي كانت تجسد شخصية والدة هشام من نجوم الحارة الشعبية ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

ويأتي الموسم الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ولكن تم تأجيل عرضه هذا العام بعد انشغال عدد كبير من أبطاله في أعمال أخرى.

وفي وقت سابق، أعلن أحمد السبكي، تأجيل عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، بعد انشغال أبطاله في تصوير أعمال أخرى، بالإضافة إلى اعتذار عدد من نجوم العمل أبرزهم روبي وشريف سلامة.

وتدور أحداث العمل في إطار أجواء شهر رمضان في الحارة الشعبية، وذلك من خلال فتاة تتبرأ من عائلتها الفقيرة، وتدّعي أنها من عائلة ثرية قبل أن تقع في حب شاب.

اقرأ/ي أيضًا: ما حقيقة انفصال الفنان تامر حسني عن بسمة بوسيل؟