طقس فلسطين: أجواء صافية أقل من المعدلات السنوية بثلاث درجات

غزة- مصدر الإخبارية:

قال موقع طقس فلسطين إن أجواء صيفية عادية ومعتدلة تماماً تسيطر اليوم الأربعاء على مختلف المناطق وتكون الحرارة دون المعدلات السنوية العامة بنحو الثلاثة درجات.

وأضاف موقع طقس فلسطين أن أجواء صيفية عادية تسود في المناطق الجبلية والساحلية وحتى السهلية فترة الظهيرة، وأخرى منعشة بعد العصر وفي ساعات الليل والفجر والصباح الباكر يسود جو بارد نسبي في القمم والجبال العالية.

وأشار الموقع أن الأجواء صيفية تبقى عادية ومعتدلة تماماً غداً الخميس لتكون الحرارة دون المعدلات السنوية العامة بنحو الثلاثة درجات

وأكد أن إرتفاع طفيف على درجات الحرارة يطرأ يوم الجمعة ويسود خلال النهار جو صيفي حار نسبي الى حار خاصة في المناطق السهلية والساحلية بينما يسود جو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت.

وشدد طقس فلسطين على أن الأجواء الصيفية العادية ذات النكهة الخريفية في التأثير على البلاد تستمر بالتأثير يوم السبت، وتغطي السماء كميات من السحب على إرتفاعات مختلفة تهاراً مع جو شديد الإعتدال.

ونوه إلى أنه يوم الأحد يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول المعدل السنوي العام لمثل هذا الوقت من العام مبيناً أن الأجواء ستكون صيفية عادية في العموم مع جو مائل للبرودة في المناطق الجبلية ليلاً وفجراً.

اقرأ ايضاً: طقس فلسطين: انخفاض آخر على درجات الحرارة لأول مرة منذ أشهر