برشلونة يعلن إصابة مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي أثناء التدريبات

وكالات - مصدر الإخبارية 

قال نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، إن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي أصيب في ربلة الساق خلال قيامه بتدريبات فردية.

وقال برشلونة إنه لم يحدد بعد إطارا زمنيا لعودة اللاعب للتدريب من جديد.

وخلال المواسم القليلة الماضية، تعرض أومتيتي (26 عاما) لمشكلات في الركبة والقدم.

وسيبدأ لاعبو فرق البطولة في إجراء تدريبات ضمن مجموعات صغيرة، قبل أن تبدأ التدريبات الجماعية في وقت لاحق تمهيدا لاستئناف المباريات.

وتوقف النشاط الكروي في إسبانيا بسبب فيروس كورونا سريع العدوى منذ مارس الماضي، بينما تأمل البطولة في استكمال ما تبقى من الموسم بداية من يونيو المقبل، رغم أنه لم يتأكد بعد موعد استئناف المباريات.

وينفرد برشلونة بصدارة الترتيب قبل 11 جولة من نهاية الموسم متفوقا بنقطتين على ريال مدريد أقرب المطاردين، والذي من المقرر أن يستأنف التدريبات الاثنين المقبل.

يذكر أن صامويل أومتيتي (بالفرنسية: Samuel Umtiti)‏ (مواليد 14 نوفمبر 1993) هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز قلب الدفاع مع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم.

بدأ أومتيتي مسيرته الاحترافية مع ليون في عام 2012، حيث فاز بكأس فرنسا وكأس الأبطال الفرنسي في سنته الأولى. لعب مع ليون 170 مباراة وسجل ثلاثة أهداف قبل انتقاله إلى برشلونة مقابل 25 مليون يورو في عام 2016. حيث فاز مع النادي الكتالوني بكأس السوبر الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا مرتين والدوري الإسباني مرة واحدة.

بعد مشاركته في 47 مباراة دولية وتسجيل ثلاثة أهداف على مستوى الشباب، بما في ذلك الفوز بكأس العالم تحت 20 سنة في عام 2013، شارك أومتيتي لأول مرة له مع المنتخب الفرنسي الأول في بطولة أمم أوروبا 2016، حيث حل كوصيف للبطولة خلف البرتغال. بعد ذلك بعامين، كان جزءاً من الفريق الفرنسي الذي فاز بكأس العالم 2018 في روسيا.