مصدر تكشف عن الإجراءات الحكومية الجديدة في جسر الملك حسين

خاص مصدر الإخبارية – أسعد البيروتي

كشف النائب في البرلمان الأردني خليل عطية، عن الإجراءات الحكومية الجديدة في جسر الملك حسين، لخدمة المواطنين وتسهيل سفرهم إلى الخارج.

وقال عطية في تصريحاتٍ لمصدر الإخبارية، إن “الحكومة الأردنية كلّفت شركة خاصة بإجراءات النظافة والصيانة في صالات جسر الملك حسين، كما زادت عدد “التلرات” المخصصة لمعاملات العبور والمغادرة، بهدف تقليص فترات انتظار المسافرين”.

وأضاف، “من المقرر أن يُنظم وفد وزاري من وزارات النقل والداخلية والصناعة والتجارة زيارة ميدانية لجسر الملك حسين يوم غدٍ الاثنين، لتفقد سير العمل وفق ما هو مُخطط”.

وأشار عطية، إلى أنه “اجتمع بوزير الداخلية الأردني غالب الزعبي، بعد زيارةٍ ميدانية لجسر الملك حسين، لمناقشة الملاحظات والتفاصيل، لافتًا إلى أنه لمس تجاوباً من الحكومة في التعامل الجاد مع أي ملاحظات بما يضمن مساندة وتمكين الشعب الفلسطيني البطل ولاحقًا بما يضمن إفشال مؤامرة مطار رامون الإسرائيلي”.

جسر الملك حسين

وأكد النائب الأردني لمصدر الإخبارية، أن التجاوب الحكومي كان فعالًا وسريعًا وتمخض عنه اتخاذ سلسلة من الإجراءات المُساعدة في تسهيل حركة القدوم والمغادرة مِن وإلى فلسطين الأمر الذي يثلج صدر الشعبين الصديقين ويُظهر التجاوب مع توجيهات الملكية المُقدرة عاليًا”.

ودعا عطية، إلى أهمية تسهيل إجراءات السفر أمام المسافرين الفلسطينيين، بما يليق بالأردن ملكًا وقيادة وشعبًا، ويُعزز المصالح العربية المشتركة، ويدحض الاستفزازات الكيدية للاحتلال الإسرائيلي.

أقرأ أيضًا: مصدر تكشف عن المخاطبة التي وجهها النائب خليل عطية لرئيس مجلس النواب الأردني