شركة الكهرباء - كهرباء غزة - المنظمات الأهلية

شركة الكهرباء تقطع التيار الكهربائي عن مرافق بلدية غزة

غزة- خاص شبكة مصدر الإخبارية:

علمت شبكة مصدر الإخبارية أن شركة الكهرباء قطعت التيار الكهربائي عن عدد من مرافق بلدية غزة بسبب خلافات بين الطرفين.

وقالت مصادر موثوقة لمصدر إن شركة توزيع كهرباء غزة قطعت التيار الكهربائي عن مرافق البلدية بما فيها منتزه البلدية دون سابق إنذار.

من جهته أكد مدير شركة Gaza park (المتلزمة لمنتزه بلدية غزة) معين أبو الخير أن “شركة الكهرباء قطعت التيار الكهربائي عن منتزه البلدية دون سابق إنذار بسبب إشكالية مع بلدية غزة”.

وقال أبو الخير في تصريح لشبكة مصدر الإخبارية إن “التيار الكهرباء منقطع عن منتزه البلدية منذ أيام مؤكداً أنه لا يجوز قطع الكهرباء عن مرفق عام يقدم الخدمات لشريحة واسعة من أفراد المجتمع والمتنزهين في قطاع غزة”.

وأشار أبو الخير إلى أنه” حتى لوكان هناك إشكالية فيتوجب ألا يكون المواطن ضحية لذلك، معبراً قطع الكهرباء دون سابق إنذار تصرفاً غير مسئول ولا أخلاقي”.

وأكد أبو الخير أن “منتزه البلدية والمؤسسات الأخرى كالأطراف الصناعية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، تقدم خدمات عامة للمواطنين وقع الكهرباء عنها يلحق الأذى بهذه المقدرات وتوفير الخدمات للسكان”.

وشدد على أن منتزه البلدية يشكل المتنفس الوحيد لسكان مدينة غزة، داعياً لضرورة تحييد المرافق التي تقدم خدمات للمواطنين عن الخلافات بين أي جهات.

وطالب أبو الخير شركة الكهرباء بالإسراع بإعادة التيار الكهرباء للمرافق الخدمية التي قطع عنها فوراً بما فيها منتزه البلدية في غزة.

ودعا أبو الخير “الجهات الحكومية لمحاسبة الجهات القائمة على شركة الكهرباء عن سلوك قطع الكهرباء الغير أخلاقي ولا حضاري”.

ولم يتسنى لشبكة مصدر الإخبارية الحصول على رد رسمي من بلدية غزة وشركة الكهرباء.

Exit mobile version