نادين الراسي تشن هجومًا على وزير النقل اللبناني

وكالات- مصدر الإخبارية

شنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، هجومًا على علي حمية وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني؛ بسبب الحادث الذي راح ضحيته شقيقها الفنان جورج الراسي، متهمة إياه بالتسبب في الوفاة.

وفي وقت سابق، اعتذرت نادين الراسي للحمية من خلال تغريدة كتبتها، عبر حسابها الشخصي ”تويتر“، شاركت خلالها تدوينة تشير إلى أن الحاجز الأسمنتي الذي اصطدم به جورج موجود من قبل تولي “حمية” الوزارة.

وكتبت الراسي: “علي حمية بعتذر منك.. أما المسؤول أو المتعهد اللي منفذ الطريق هيك برجع بقولك الله يحرقلك قلبك متل ما عم تحرقوا قلوب الناس”.

وعاودت الهجوم على وزير الأشغال اللبناني خلال جنازة شقيقها، لافتًة إلى أنّها علمت أن حادث شقيقها ليس الأول بسبب الفاصل الأسمنتي، حيث نشرت وسائل إعلام لبنانية أن هناك 3 أشخاص لقوا حتفهم في عام 2016 بسبب الحاجز.

واستهجنت قيام وزارة الأشغال بوضع حواجز حمراء أمام الحاجز الأسمنتي بدلا من إزالته لتفادي الحوادث، مشددًة على أنه دليل على استخفاف الحكومة بأرواح اللبنانيين.

وكانت نادين الراسي، شنت هجومًا حادًا على الحكومة في بلادها، متهمًة إياها بالتسبب في وفاة شقيقها جورج الراسي الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح السبت في حادث سير مروع.

ونشرت نادين عبر “إنستغرام” صورًا ومقاطع فيديو عدة، عبرت من خلال التعليق عليها عن غضبها من الحادث الذي أودى بحياة شقيقها، معتبرة أن إهمال الحكومة تسبب في وفاة شقيقها، الذي كان يقود سيارته في طريق غير آمن للسير.

كما نشرت جزءًا من مقطع فيديو سابق لجورج يعلن تعاونه مع جمعية ”اليازا“، في محاولة لإيجاد حلول لإيقاف حوادث الطرق في لبنان، وعلقت عليه قائلًة: “حطولك بلوك باطون وبلا ضو، وبنص الطريق يا عمري، قتلولي ياك يا خيي”.

اقرأ/ي أيضًا: وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي جراء حادث مروع